المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موااقف في بدايه الزواااج


مــحمــد بن ثاقب
16th August 2005, 10:37
هذي مجموعة قصص طريفه عن بعض المقالب في اول يوم لزواج .... ...

فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها )... جت في ليلة عرسة خذت ثيابه اللي بيلبسها ومسحت عليها قشر برشوم " والبرشوم فاكهه لها أشواك رهيبة وماتنشاف

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

فيه وحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه تدفينه بيدك مثلاً .. وصممت هالمرأة على كسر هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج ألا وهي تسرع وتدفه ( تدفعه ) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل آخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صــــــار ..

وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها !!

وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي



نختمها بمكالمه طريفه بين ولد وينت
الــــولد : ألـــــــــــو الكفيتريا
الــبـنت : لا المطــــــعم
الــــــولد : أوكـي ســوري يالغاليه حسبت البقالــه
الــــبنت : هههههاي مـــــــــاصــــخ
الــــولد : ماصخ خلاص حطي عليه مــــــلح ههههاي
الــــبنت : أقول يلــــــه اقلب وجهـــــك
الـــــولد : أقلب وجهي أي صفحه ؟ ههههههاي
الــــبنت : الله يعافيـــــــك
الــــــولد : ليش الأخت داخله مستشفى ؟ هههههههاي
الـــــبنت : الحمد لله والشكر
الــــولد : ليه قايمه من الغــــداء ؟ هههههاي
الـــــبنت : انت صاحـــــــــي
الـــــــولد : لا محمـــــد ههههههاي
الـــــبنت : أقولك يله يازوووول
الـــــولد : زووول ولا خال هههههاي
الــــبنت : اذا ماسكرت السماعه والله لأعلم أهلي
الــــولد : بتعلمين الأهلي ولا الهلال ههههاي
الـــــبنت : لا هاذي حلوه
الــــولد : اذا حلوه رقميها هههاي
الــــبنت : والله دمك ثقيل
الــــولد : دمي ثقيل ؟ليش كم وزنه ؟هههاي
الــــبنت : يابرد دمك
الــــولد : خلاص حطيه في المايكرويف هههههاي
الــــبنت : انت أصلا مافيك أدب
الـــــولد : أدب ولا نصوص هههاي
الــبنت : تراك عاد قطعتني بالسوالف
الــــولد : ليش الأخت ورقه ههههاي
الــــبنت : اووووووووووف
الـــــولد : اووووووووف ولا On



0منقوووووووووووول

راعي الصفرا
16th August 2005, 13:41
بن ثاقب

فيه واحد بليلة عرسه بعد مازفوه

راح خذا زوجته لفندق

وبعد ماقعدو بالغرفه , راحت تبدل ملابسها بدورة المياه , وقفلت على نفسها

والرجال ينطر عشر دقايق , ربع ساعه , نص ساعه , ساعه الا ربع !!!

ويطق الباب محد يرد عليه

ابتلش بعمره , راح اتصل على خدمة الغرف عشان يجون يفتحون الباب او يعطونه مفتاح للقفل

وبعد مافتح الباب لقاها مغمي عليها

زلقت وطاحت محد درا عنها جعل امحق عرس :)

------

تسلم يابو دغيم على الموضوع

تقبل تحياتي

مــحمــد بن ثاقب
16th August 2005, 14:26
يعطيك العافيه يابو عثمان على المرور

امحق ليله زلقت وانصرعت00000
على قوله الحكمه الرومانيه (( ياليل ماطولك ))

مبارك الزعبي
16th August 2005, 15:31
تسلم يا ابن ثاقب على الطرائف


وتسلم ياراعي الصفرا على الاضافه





لاهنتووووو

][ عاليه الصيت ][
18th August 2005, 06:04
فيه وحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه تدفينه بيدك مثلاً .. وصممت هالمرأة على كسر هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج ألا وهي تسرع وتدفه ( تدفعه ) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل آخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صــــــار ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هذي خبله بجد انا مااعتقد
جلست عند زوجها اكيد راحت
بيت اهلها..


وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها !!
^^^^^^^^^^^^^^^

يااحراام راح التعب كله
وربي رحمتها..



وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يستاهل..




الــــولد : ألـــــــــــو الكفيتريا
الــبـنت : لا المطــــــعم
الــــــولد : أوكـي ســوري يالغاليه حسبت البقالــه
الــــبنت : هههههاي مـــــــــاصــــخ
الــــولد : ماصخ خلاص حطي عليه مــــــلح ههههاي
الــــبنت : أقول يلــــــه اقلب وجهـــــك
الـــــولد : أقلب وجهي أي صفحه ؟ ههههههاي
الــــبنت : الله يعافيـــــــك
الــــــولد : ليش الأخت داخله مستشفى ؟ هههههههاي
الـــــبنت : الحمد لله والشكر
الــــولد : ليه قايمه من الغــــداء ؟ هههههاي
الـــــبنت : انت صاحـــــــــي
الـــــــولد : لا محمـــــد ههههههاي
الـــــبنت : أقولك يله يازوووول
الـــــولد : زووول ولا خال هههههاي
الــــبنت : اذا ماسكرت السماعه والله لأعلم أهلي
الــــولد : بتعلمين الأهلي ولا الهلال ههههاي
الـــــبنت : لا هاذي حلوه
الــــولد : اذا حلوه رقميها هههاي
الــــبنت : والله دمك ثقيل
الــــولد : دمي ثقيل ؟ليش كم وزنه ؟هههاي
الــــبنت : يابرد دمك
الــــولد : خلاص حطيه في المايكرويف هههههاي
الــــبنت : انت أصلا مافيك أدب
الـــــولد : أدب ولا نصوص هههاي
الــبنت : تراك عاد قطعتني بالسوالف
الــــولد : ليش الأخت ورقه ههههاي
الــــبنت : اووووووووووف
الـــــولد : اووووووووف ولا On

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^
هذي خطيييييييييييييييييي ييييره
صحيح ختامها مسكـ..


يعطيكـ الف عافيهـ
عالمواقف الحلوووووهـ..

حياز
28th August 2005, 21:33
مشكور يابن ثاقب

على هالمواقف الحلوه

وراح اقولك هالموقف لواحد من الربع

الرجال سيارته ونيت مدري ددسن المهم خرطي

في عرس أخته خذاله حوت مرسيدس 00000000من رفيقه يبي يزفها فيه 000000 من صالون التجميل لصالة العرس

والوقت صيف000 يو م ركبت العروس وياه ومعاها رفيقاتها قالوله000000000طول على المكيف عشان المكياج والصبغ مايسيح

الولدمايعرف للسياره شغل الدفايه 00000000000000000

وزاد الحر قالوله طول على المكيف وهو يزيد على الدفايه 000000000

المهم البنات قعدن يصايحن0000000 العروس صار وجهها الوان ولا تبين0000000000

وهن مثلها 000صبغ سايح والوان0000000وهو قعد يصايح وصف بالشارع على اليمين

وبطل الدرايش والبيبان 000000000

ودق على صاحبه وين دقمة المكيف 000000000

وعلمه صاحبه بس بعد شنو00000000000000000 00000؟؟


صاروا اللي معاه الهنود الحمر
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه

مــحمــد بن ثاقب
30th August 2005, 14:31
مشكوورين على المرور للجميع

(حياز) صاحبك لوه متدرب على كرسيدا بعدين شفر ازين له من ددسن الى حوووووووت

للمره الثانيه شكرا